- 1تحليل المحتوى الخاص بك . في تصميم أي نوع من الحملة الإعلانية، فمن الأهمية بمكان أن يعرف الذين يستهدفون الخاص بك هو. إذا كنت كتابة بلوق الطعام الذي يلبي الرجال غير المتزوجين على الميزانية، وعلى سبيل المثال، كنت قد ضاقت نطاق الذي سوف تكون جذابة لل. كنت قد حصلت أيضا نقطة تركيز جيدة جدا لإعلاناتك. ما هي الأشياء واحد من الرجال الذين طهي الانتباه إلى؟ وهنا بعض الاحتمالات: مواعدة، سيارات، أفلام، والسياسة، والموسيقى الحية.
- التفكير الذي يتردد على موقع الويب الخاص بك، وكتابة ما تشعر به هي أهم خصائص مشاهديك.
- التفكير الذي يتردد على موقع الويب الخاص بك، وكتابة ما تشعر به هي أهم خصائص مشاهديك.
- 2إعلانات تهذيب . بينما برنامج AdSense سوف لصناعة السيارات في ملء الصفحة الخاصة بك مع ما يشعرون هي الإعلانات ذات الصلة، واستخدام أدوات لتوفير ضوابط أكثر صرامة.
- إنشاء القنوات. قنوات مثل التسميات التي تتيح لك تجميع الوحدات الإعلانية طريقك-حسب اللون، فئة، أو صفحات. من خلال إنشاء قنوات، يمكنك الحصول على تقارير مفصلة عن أداء الوحدات الإعلانية، واستخدام ذلك لصالحك. على سبيل المثال:
- استخدام نمط واحد من الإعلان على مجموعة واحدة من الصفحات، ونمط آخر في مجموعة أخرى. تتبع ومقارنة أداء أنماط اثنين، واختيار أفضل اللاعبين.
- مقارنة الأداء على الصفحات التي تركز على أشياء مختلفة. على سبيل المثال، إذا صفحاتك حول الحدائق أداء أفضل من صفحاتك في الطهي، وربما عليك أن تنظر في إضافة المزيد إلى صفحات الحدائق الخاصة بك.
- إذا كان لديك مجالات منفصلة، وإنشاء قناة لتتبع كل منها لترى من الذي يولد أكبر عدد من النقرات.
- استخدام نمط واحد من الإعلان على مجموعة واحدة من الصفحات، ونمط آخر في مجموعة أخرى. تتبع ومقارنة أداء أنماط اثنين، واختيار أفضل اللاعبين.
- إنشاء القنوات. قنوات مثل التسميات التي تتيح لك تجميع الوحدات الإعلانية طريقك-حسب اللون، فئة، أو صفحات. من خلال إنشاء قنوات، يمكنك الحصول على تقارير مفصلة عن أداء الوحدات الإعلانية، واستخدام ذلك لصالحك. على سبيل المثال:
- 3تحسين وضع إعلانك وتصميم الموقع . وقد وجدت جوجل هناك أماكن حيث الإعلانات هي أكثر فعالية، والأماكن التي هي أقل فعالية.
- الإعلانات التي تظهر عند وصولك في الصفحة الخاصة بك (أي، "فوق أضعاف" كما يقولون في العالم صحيفة) تميل إلى أن تكون أكثر فعالية من تلك التي هي تحت أضعاف.
- الإعلانات على اليسرى العليا تميل إلى أداء أفضل بكثير من الإعلانات على الحق في الدنيا.
- الإعلانات مباشرة فوق المحتوى الأساسي، والإعلانات التي تظهر في أسفل الصفحة وفوق تذييل تميل إلى أداء جيدا جدا.
- الإعلانات أوسع عادة ما تكون أكثر نجاحا، كما أنها أسهل بكثير للقراءة.
- الإعلانات التي تعرض الصور أو الفيديو أداء جيدا جدا.
- باستخدام الألوان التي تكمل سوف موقع الويب الخاص بك الألوان جعلها أكثر قابلية للقراءة، وأكثر من ذلك فعالة.
- الإعلانات التي تظهر عند وصولك في الصفحة الخاصة بك (أي، "فوق أضعاف" كما يقولون في العالم صحيفة) تميل إلى أن تكون أكثر فعالية من تلك التي هي تحت أضعاف.
- 4تعلم كيف يعمل برنامج AdSense . برنامج AdSense تلقائيا يرسل الإعلانات إلى موقع الويب الخاص بك يعتمد على بضعة معايير مختلفة:
- استهداف المحتوى . الزواحف برنامج AdSense مسح صفحتك، وتحليل المحتوى الخاص بك، وتخدم حتى الإعلانات المصممة تطابق المحتوى الخاص بك. انهم يفعلون ذلك باستخدام تحليل الكلمة الرئيسية، وتردد كلمة، وحجم الخط، وبنية الارتباط على شبكة الإنترنت.
- استهداف المواضع . وهذا يسمح للمعلنين اختيار عرض إعلاناتهم على أقسام فرعية محددة من موقع الناشر. إذا كان موقع الويب الخاص بك يطابق المعايير المعلنين، ستظهر إعلاناتهم على الصفحة الخاصة بك.
- إعلانات استهداف الاهتمامات . هذا معلنين إمكانية الوصول إلى المستخدمين استنادا إلى مصالحهم وتفاعلات المستخدم السابقة معهم، مثل زيارة لموقعه على الانترنت. مدير تفضيلات الإعلانات من Google تتيح للمستخدمين أنفسهم لاختيار فئات اهتماماتهم، مما يساعد على مزيد من المعلنين تركز الحملات الإعلانية الخاصة بهم. هذا الأسلوب هو جيد لالتنقيد موقعك بشكل أكثر كفاءة، كما أنه يزيد من قيمة بالنسبة للمعلنين ويوفر تجربة أكثر ملاءمة للمستخدمين.
- استهداف المحتوى . الزواحف برنامج AdSense مسح صفحتك، وتحليل المحتوى الخاص بك، وتخدم حتى الإعلانات المصممة تطابق المحتوى الخاص بك. انهم يفعلون ذلك باستخدام تحليل الكلمة الرئيسية، وتردد كلمة، وحجم الخط، وبنية الارتباط على شبكة الإنترنت.
السبت، 27 أبريل 2013
كيفية تصميم الحملة الإعلانية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق