image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: صنع صفحات الويب

الأحد، 28 أبريل 2013

صنع صفحات الويب



وفيما يلي لمحة موجزة عن إنشاء الموقع. هذه الصفحة سرد الأشياء المطلوبة والتي بنيت على. إذا كنت رمز مبتدئين، وأتش تي أم أل لكنت لم تكن مألوفة مع، وأيضا سرد عدد من الأماكن من خلالها الحصول على المواقع حسن المظهر مجانا! بالتأكيد، لديك لتعلم أساسيات HTML حتى تتمكن من تحرير صفحات للاستخدام الشخصي.

ما هو المطلوب؟

1) اسم المجال، على سبيل المثال sinunsivut.net. هنا سوف تجد تعليمات .
2) Webhotel، هنا يمكنك أن تجد تعليمات .
ويمكن أيضا الحصول على الإنترنت مجانا خدمات استضافة المواقع. في الواقع، شخصيا أنا لا أحب استخدامها لأن من مقدمي الخدمات الذين هم على غير مستقرة وعنوان الموقع، على سبيل المثال، سوف تكون دائما http://sinunsivit.palveluntarjoaja.com. بالإضافة إلى خدمة في الإعلانات المستقبل تظهر دائما على موقع الويب الخاص بك. إذا كنت ترغب في استخدام خدمات مجانية استضافة المواقع، من فضلك ادخل بحث Google ل استضافة مجانية على الشبكة العالمية
3) سوف تحتاج أيضا محرر HTML التي تسمح لك لتحرير صفحات موقعك. كوفيكوب وأدوبي دريمويفر تحظى بشعبية كبيرة والمحررين.
إذا كنت لا تريد الترميز opetalla، لذلك أوصي لاستخدام قوالب الموقع مجانا. على سبيل المثال، وهنا سوف تجد مباشرة عدد قليل من الخيارات . لديك لتعلم أساسيات بحيث يمكنك تخصيصها للاستخدام الخاص بك.
إذا لزم الأمر، سوف تساعدك المواقع للنشر، يمكنك أن ترسل لي الأسئلة، ولكن سأحاول أن يساعد إذا كنت تستطيع . webopas@webopas.net

خصائص الموقع الأخرى

يجب أن تكون صفحات الويب من الممكن تحميل ألعاب فلاش، وجعل غرف الدردشة، أو محادثة عبر الإنترنت.إذا كنت ترغب المنتدى الخاص بك، انتقل إلى هذا العنوان http://www.phpbbsuomi.com والحصول على رمز خالية من صفحات موقعك. أود أن أقول أن هذا هو الأكثر شعبية حرة مزود خدمة الإنترنت.

الاستعانة بمصادر خارجية الترميز

إذا كنت لا يمكن العثور على أي رمز تحتاج، يمكنك أن تفعل koodamisen الاستعانة بمصادر خارجية. اللغة الإنجليزية بوابة التالية RentaCoder.com رمز قاعدة من خلال توفير لكم مع الخدمة. لا تحتاج لإنشاء حساب، وترك طلب العمل وتحديد العمل في المستقبل بشأن السعر الذي هم على استعداد لدفع.
هنا سوف تجد أفضل المواقع ذات الصلة البرمجة للإنترنت:
وهنا عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تزن قبل اتخاذ أي قرار. وليس المقصود بأي شكل من الأشكال إلى التقليل من شأن كيان توفير خدمات مجانية استضافة المواقع، ولكن لنقول للمزايا وعيوب واضحة.
هنا سوف تجد عدد من المواقع حيث يمكنك تحميل مذهلة حقا (أساسا) قوالب مجانية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق