image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: كيفية الحصول على وتحسين تغذية فيدبورنر

السبت، 27 أبريل 2013

كيفية الحصول على وتحسين تغذية فيدبورنر



كيف أدونتماما كما قمت بالاشتراك في إحدى الصحف للحصول على أحدث الأخبار وتسليمها الى عتبة داركم، عليك الاشتراك في بلوق للحصول على آخر التحديثات تسليمها الى خلاصتك القارئ (إذا كنت الاشتراك عن طريق RSS ) أو إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك (إذا كنت الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني) .
كما يمكن لصاحب بلوق، وتريد الناس إلى الاشتراك في بلوق الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني كما مشاركاتك أكثر عرضة للأن يقرأ بهذه الطريقة وأنها تعطيك اتصال أكثر مباشرة إلى القارئ الخاص بك. ومع ذلك، والاشتراك عن طريق RSS كثير لذلك من الجيد لجعل ذلك خيارا سهلا كذلك. (بالمناسبة، عندما يمكنني الاشتراك في آر إس إس،  قارئ جوجل  هو أداة أستخدمها.)

كيفية إدارة خلاصتك

جوجل يحدد موقع تغذية بهذه الطريقة:
A تغذية الموقع هو تمثيل المقروءة آليا من بلوق الخاص بك التي يمكن التقاطها وعرضها على مواقع الويب الأخرى وأدوات تجميع المعلومات.
اذا كان هذا مربكا لك، ويكفي ان نقول، موقع وورد الخاص بك لديه خدمة في بني، ولكن هناك أشياء يمكنك القيام به لجعله أسهل للعثور على والاشتراك فيها. وجود مشترك هو شيء جيد.
فيدبورنر هو، والخدمة الجيدة الحرة لإدارة يغذي بلوق الخاص بك والسماح للآخرين للاشتراك بسهولة.
وفيما يتعلق فيدبورنر، يجب أن نعرف أن اعتبارا من أكتوبر 2012، وهناك بعض الأسئلة حول مستقبلها. أنا أوصي أن تجعل نفسك على بينة من القضايا. يمكنك أن تقرأ منصبي  فيدبورنر بدائل  للمزيد.
وهنا بيت القصيد. على هذا بلوق، وأنا اقول لكم بالضبط ما أود أن تفعل لو كنت في حذائك. وإذا كنت قد بدأت بلوق أو الموقع اليوم، وأود أن الاشتراك في فيدبورنر.

كيفية تثبيت فيدبورنر (أو حرق تغذية فيدبورنر)

  1. الذهاب إلى فيدبورنر .
  2. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب Google، انقر على زر "إنشاء حساب جديد" (وهو حر).
  3. ادخل عنوان بلوق الخاص تحت عنوان "حرق تغذية حق هذه اللحظة."
  4. اتبع التعليمات لحرق خلاصتك.
  5. مرة واحدة كنت قد أحرق الأعلاف، فأنت تريد أن تجعل من العمل أكثر سلاسة، حتى هنا كيفية تحسين ذلك ...

كيفية تحسين فيدبورنر

الحصول على أقصى استفادة من فيدبورنر عن طريق القيام هذه الأمور الثلاثة:
  • تحسين إعدادات FeedBurner الخاص بك. أنا لن إعادة اختراع العجلة هنا. اتبع  هذا المنصب في ChurchCrunch  لتعيين لك حتى.
  • تثبيت فيدبورنر FeedSmith توسيع  البرنامج المساعد. غطيت تركيب الإضافات في  كيفية تثبيت البرنامج المساعد .هذا البرنامج المساعد بتتبع كل الطرق يمكن الوصول خلاصتك ومداخل كل منهم في مكان واحد (فيدبورنر).
  • الاشتراك في نفسك! اشترك في تغذية RSS الخاصة بك عن طريق و البريد الإلكتروني حتى تعرف ما متابعيك يزدادون واذا كانت هناك حاجة أي استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق