image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: كيفية البدء في المدونة أو الموقع: مقدمة وأسئلة شائعة

السبت، 27 أبريل 2013

كيفية البدء في المدونة أو الموقع: مقدمة وأسئلة شائعة



كيف أدون التعليماتكلما أتحدث مع الناس عن المدونات والمواقع الإلكترونية، وهناك حتما الأسئلة التي تنشأ. وهنا 411 على سلسلة وبعض الإجابات على تلك الأسئلة المطروحة بشكل متكرر. مشاهدة الفيديو أو قراءة ما يلي، أيهما تفضل.

ماذا يعني هذا الغطاء الدورة؟

هذا بالطبع هو حر. هو، نقح، وسعت ومبسطة نسخة محدثة من سلسلة بلدي شعبية ، مكتوبة أصلا في عام 2010. لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين، لذلك فإن التحديث هو بالتأكيد في النظام. سنقوم المشي من خلال عملية إنشاء بلوق أو الموقع من الصفر، خطوة خطوة.
ذات صلة:  لا تتردد في الغوص أعمق في أي موضوع ونحن نمضي. وهنا بعض أبرز المشاركات من:  المكسرات والترابيس ،العاطفة والكتابة ،  التصميم وسهولة الاستخدام ، التسويق والمرور ، وشبكات وسائل الإعلام الاجتماعية ، الإنتاجية وتنظيم و صنع المال .
لا يمكن مشاهدة الفيديو؟ مشاهدته هنا .

هل هو من أجل أي شخص؟

نعم! هذا هو DIY إنشاء الموقع، ولكن لا تدع أن يخيف لكم. أنا أقول لك، ويمكن لأي شخص أن يفعل هذا. كما هو الحال مع أي مشروع DIY، إذا وضعت في القليل من الوقت والطاقة، في المقابل، عليك إنقاذ طن من المال والحصول على الارتياح لمعرفة فعلت ذلك بنفسك. والكثير من المرح لتعلم الاشياء!
ذات صلة:  جديدة تماما لهذا الشيء المدونات؟ تحقق من بلدي صفحة البدء للحصول على فكرة عن ما في هذا الموقع هو كل شيء.

أنا لست techy. وأنا تضيع؟

أحب أنواع غير techy. هدفي هو تعليم أي شخص كيفية بلوق أو إنشاء موقع على شبكة الانترنت من البداية. لقد علمت عدد لا يحصى من الناس في هذه الخطوات، مع عدم وجود معظم قبل بناء المعرفة على شبكة الإنترنت.

إذا كنت استكمال الدورة، أي نوع من الموقع سوف لدي في نهاية المطاف؟

نوع من بلوق أو الموقع الذي سوف يكون هو  الذاتي استضافت  موقع وورد، (وينبغي عدم الخلط مع موقع WordPress.com في، المزيد عن ذلك لاحقا). مواقع وورد الذاتي استضافت بشعبية كبيرة، ويوصي بشدة، ليس فقط من قبل لي، ولكن من قبل المدونين واصحاب المواقع في كل مكان.

ماذا لو أنني لا أريد بلوق، ولكن مجرد موقع على شبكة الانترنت (أو العكس بالعكس)؟

يمكنك استخدام وورد إلى بلوق أو يمكنك استخدامه بمثابة موقع على شبكة الانترنت التقليدية. الإعداد هو نفسه بالضبط. لذلك وفي كلتا الحالتين، لقد حصلت يا غطت.:)

ما هو الفرق بين بلوق وموقع على شبكة الانترنت على أية حال؟

ألف بلوق هو نوع من شبكة الانترنت التي يتم تحديثها بانتظام، مع الوظائف المدرجة في ترتيب زمني معكوس (الأحدث أولا).سأستخدم مصطلح "موقع" للإشارة إلى نوع من الموقع الذي هو ثابت، وهذا هو، وليس تحديثها بانتظام. ومن شأن موقع ثابت أن تستخدم مثل كتيب، وتوفير المعلومات الأساسية عن نفسك، شركتك أو مؤسستك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تبدأ الأعمال مساعد الظاهري  أو إذا كنت تريد موقع على شبكة الانترنت للأعمال التجارية الموجودة لديك مع معلومات أساسية مثل الخدمات والأسعار ومعلومات الاتصال، وموقع ثابت يكون وسيلة للذهاب.
ذات صلة:  التدوين هو مثل الآيس كريم - تفسيرا لما التدوين هو وكيف يعمل باستخدام الآيس كريم باعتبارها قياسا. ليس هناك ما هو سيئ إذا كان الآيس كريم المعنية، وهذا ما أعتقد.

من أنت وماذا يجب أن يستمع إليك؟

أنا ايمي. أنا خلقت موقعي الأول في عام 2004. أنا تماما العصاميين (اقرأ: صفر المعرفة الكمبيوتر قبل) وإذا كان يمكنني أن أفعل ذلك، يمكنك أيضا، باستثناء أنك لن تضطر إلى أن غوغلينغ وكأنه شخص مجنون منذ أن وضع كل شيء ليا. :)  بالنسبة لي، بدأت التدوين بها باعتبارها هواية ونمت لتصبح وظيفة بدوام كامل. لقد سردت لي روافد الدخل الحالي هنا .
المتصلة:  عني، والفتاة وراء المهوس

وكم ستكون التكلفة بلدي الموقع الجديد؟

هناك نوعان من المصاريف التي سوف تتكبد قبالة الخفافيش. كل شيء بعد ذلك هو اختياري، وأنا سوف نلاحظ ونحن نمضي على طول.
  1. الأول هو تسجيل النطاقات التي سيكلف $ 0 - 20 دولارا  سنويا . يجب أن تجدد سنويا المجالات على الأقل.
  2. والثاني هو استضافة الذي سيكلف 10 دولارا أو أقل  شهريا،  اعتمادا على كيفية اخترت أن تدفع ثمن ذلك (سنة أو شهر في كل مرة).
وبعبارة أخرى، إذا كنت كسر عليه، فإن تكلفة أن يكون لها موقع كبير هو $ 5-12 $ في الشهر. ليس سيئا. ليس سيئا على الإطلاق.
لاحظ أن انك لم تدفع لي. أنا سوف اقول لكم بالضبط الخدمات التي يمكنني دفع ثمن، استخدم شخصيا والتوصية. إذا اخترت لشراء الخدمات عن طريق وصلات أقدمها في هذه السلسلة، وسوف يتقاضى عمولة صغيرة من تلك الشركات كما أشكركم على الإحالة. أنا ما يسمى تابعا، ولكن بالطبع، ويجري لي تابعا لا يكلفك أي شيء إضافي. اقرأ بلدي الكامل سياسة الإفصاح هنا .

لا يمكنني بدء بلوق أو الموقع مجانا؟

نعم. هناك الكثير من خدمات المدونات المجانية الى هناك ولقد حاولت معظمها. ومع ذلك، فإن القول القديم "تحصل على ما تدفعه مقابل" صحيح هنا. لذلك، طريقة بلدي يتطلب استثمارات صغيرة، ولكنها ستحصل في مجموعها أكثر بكثير مما لو كنت أذهب مع مجانا.
مرات فقط أوصي بدء بلوق الحرة هي (أ) إذا كنت مهتما فقط في التدوين هواية أو (ب) لم تكن متأكدا مما إذا كان التدوين هو لك، وكنت ترغب في اختبار قيادتها. فمن الممكن للتبديل أسفل الطريق، لكنها يمكن أن تكون سهلة.

أنا في ورطة مالية. كيف يمكنني كسب المال المدونات؟

صحيح يمكنك كسب المال المدونات، ولكن هذا ليس من المرجح أن يحدث بسرعة. التفكير في هذا الأمر الماراثون وليس العدو. إذا كنت في حاجة النقدية على الفور، أوصي العمل على وظيفة تقليدية حتى المشروع الخاص بك على الانترنت يمكن أن ندعمكم. تجربة الجميع هو مختلف، ولكن لا أتوقع أن يجعل ما يكفي للعيش على ما لا يقل عن سنة أو سنتين والمال الإنفاق الإضافي بعد 6 أشهر أو نحو ذلك.
ذات صلة: استكشاف بلدي  صنع المال  المشاركات.

هل هناك أي شيء خاص أحتاجه لبدء موقع على شبكة الانترنت؟

ليس هناك الكثير ستحتاج بخلاف بعض الوقت، والصبر، والعصا إلى itiveness والرغبة في التعلم. ومن الواضح أن كنت قد حصلت على الوصول إلى شبكة الإنترنت وهو أمر جيد. في عدد قليل من الوظائف سوف تحتاج إلى دفع للحصول على اقامة (أ النطاق واستضافة، تلك النفقات التي ذكرتها سابقا).

ما إذا كان لدي أسئلة أثناء هذه العملية؟

كيف أدونأولا، لدي قاعدة وانها هذا: لم تكن هناك أسئلة غبية! لقد كان كل شخص لديه أي وقت مضى خلق بلوق الخاصة بها أو الموقع بالضبط أين أنت، لذلك لا تخجل.ونحن جميعا يمكن أن تتصل. أنا لا تحصل على الكثير من الأسئلة، لذلك لا أستطيع الإجابة على كل منهم شخصيا (وخاصة رسائل البريد الإلكتروني)، ولكن إذا سألتني في الفيسبوك، وأنا أحاول الإجابة عن العديد من ما استطيع ان هناك لأنها سوف تساعد الآخرين أيضا. يمكنك متابعة لي في الفيسبوك هنا (أو فقط انقر على زر "أعجبني" في الشريط الجانبي).
يمكنك أيضا الاشتراك عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك هنا (أو في الشريط الجانبي). بهذه الطريقة، في كل مرة تنشر لي وظيفة جديدة، وسوف تحصل عليه إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. انه يجعل من السهل للحفاظ على هذا النحو. إذا قررت في مرحلة ما كنت لم تعد مهتمة في الحصول على رسائل البريد الإلكتروني، ببساطة انقر على الرابط "إلغاء الاشتراك" في الجزء السفلي من أي واحد منهم.

ماذا لو أريد أن أعمل في المستقبل؟

وoverachiever أنت؟ يا أنا طفل. :) سأكون يسألون نفس السؤال. كنت أكثر من موضع ترحيب للعمل قدما أو ترتد نحو بقدر ما تريد. كما ذكرت، وهذا هو نسخة محدثة من سلسلة أنا لم سابقا ، بحيث يمكنك دائما التحقق من أن لفكرة عامة عن أين نحن ذاهبون. لاحظ أنه سيكون هناك تحديثات كبيرة على الرغم من. أيضا، وتصفح الفئات والمواضيع في الشريط الجانبي وزيارة بلدي المحفوظات لكثير أكثر!

يمكنني تقاسم هذه المعلومات مع الآخرين؟

موافق، أنا جعلت هذا السؤال، ولكن نعم، إذا كنت تعرف أي شخص الذي يريد لبدء بلوق أو موقع على شبكة الانترنت، واسمحوا لهم معرفة! يمكنك استخدام أي من الأزرار التالي لمشاركة هذه في جميع أنحاء شبكة الإنترنت أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق