image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: كيفية البدء في المدونة أو الموقع: 10 نصائح لأصحاب المدونات الإلكترونية الجديدة

السبت، 27 أبريل 2013

كيفية البدء في المدونة أو الموقع: 10 نصائح لأصحاب المدونات الإلكترونية الجديدة



كيف أدونونحن الآن في تحقيق انتقال سلس من كيفية بدء بلوق أو الموقع سلسلة الحق في المهمة الجارية لبناء وتنامي مواقعنا.لذلك، وهذا هو رسميا آخر مشاركة في هذه السلسلة، ولكن أصدقائي، وهذا هو مجرد بداية.
(قبل أن نصل إلى النصائح، وتنغمس لي هنا لأن أراهن أنا أعرف ما كنت أفكر.)

ربما لديك شركة غازيليون الأسئلة أكثر من ذلك، أليس كذلك؟

ربما المزيد من التساؤلات الآن مما كانت عليه عندما كنت أول بدأت . أسمع يا. كنت طبيعي. المدونات يفعل ذلك لك. هناك عدد قليل من الأشياء التي تجعل المدونات مجن تماما.
أولا، انها ليست خطية. انها ليست مثل الرياضيات. كنت لا تعلم بالإضافة إلى ذلك ثم الطرح والضرب والقسمة، قبل الجبر والجبر ثم تطبيق هذه الصيغة والحصول على تلك النتيجة. إن إنشاء الموقع الإلكتروني هي جميلة واضحة ولكن مرة واحدة كنت قد حصلت على هذا الجزء من ذلك، هل يمكن أن تذهب في جميع أنواع الاتجاهات وتكون ناجحة (أيا كان ذلك يعني لكم) أو لم يكن ناجحا جدا.
المدونات ليست مثل وصفة حيث قمت بإضافة هذا العنصر ثم هذا العنصر، وخلط كل ذلك معا ودفعها للخروج الكعكة في الصورة، في كل مرة، وعلى الجميع والذي يمزج بين تلك المكونات في هذا الطريق.

لماذا أردت أن تصرخ عندما بدأت التدوين

التدوين ليس الصيغة. انها الملتبسة عليه. وكل مكان. ومتغير تماما. والتغييرات باستمرار. وما يبدو لشخص واحد قد تكون مختلفة تماما عن ما يبدو لالمقبل.
هذا هو على حد سواء محبطة وجميلة.
محبط لأنه إذا كنت مثلي، وكنت أفضل بكثير لسد في الأرقام ومعرفة ما الجواب كنت gonna يحصل في كل مرة.
جميل لأنه إذا كنت مثلي، وكنت أحب الحرية من محاولة أشياء جديدة ويجري محدودة فقط من الإبداع الخاصة بك.
فما هو وجهة نظري؟
وهنا وجهة نظري.
عندما كنت بدأت للتو بلوق، وأنا أراد "لا هذا و الذي سوف ينتج "نوع الجواب. أنا لم يحصل ذلك. كان الجميع دائما غامضة. لقد كرهت ذلك. جعلني مجنون. شعرت وكأني يصرخ، "أن تقولوا لي فقط كيفية القيام بذلك! وبحق السماء، لماذا لا تجيب على أسئلتي مباشرة!؟"

الآن أفهم لماذا لا أحد من أي وقت مضى أعطاني اجابات مباشرة

لأن ليس هناك الكثير من اجابات مباشرة . مجن كما هو، هذه هي الحقيقة. هناك فقط لا أحد الطريق الصحيح لبلوق.بالتأكيد، هناك بعض الأشياء التي تصلح لبرنامج تعليمي خطوة بخطوة، ولكن الكثير التي لا. هناك أسئلة محددة أستطيع أن أعطيك إجابة محددة ل، ولكن الاشياء العام ليس من السهل التصدي لها. اسمحوا لي توضيح.
تخيل أنك تتحدث إلى شخص لم يكن أبدا لبلدك ويقولون لك، "مرحبا، انا تتحرك إلى [بلدك]. كيف يجب أن أعيش هناك؟" وكمثال على ذلك، دعونا نقول كنت أمريكي وشخص ما يطلب منك، "كيف يجب أن أعيش في أمريكا؟"
سؤال صعب، أليس كذلك؟
حسنا، ماذا تعني؟ هل يعني العيش يوما بعد يوم في أمريكا أو كما هو الحال في أمريكا في عام؟ هل تعني الذين يعيشون في ولاية ماين في ولاية فلوريدا أو هاواي أو في؟ هل يعني الذين يعيشون ويعملون أو يعيشون والذهاب الى المدرسة؟
من الصعب أن نعرف ما يجب القيام به مع هذا السؤال هو أليس كذلك؟ هل يمكن أن تذهب في مجموعها الكثير من الاتجاهات.

الأسئلة الأكثر شيوعا (والأصعب) وأحصل على حوالي المدونات:

  1. كيف ينبغي أن جدولة بلدي المدونات؟
  2. كيف يمكنني الحصول على المزيد من الحركة؟
  3. كيف يمكنني كسب المال المدونات؟
أوه هناك الكثير من الإجابات على هذه الأسئلة.

إذن ما هو مدون بدأت تفعل؟

وهنا نصيحتي:

1. تبني هذا المفهوم: جناح عليه.

يبدو جبني (وغامضة)، ولكن أعدك، إذا كنت على استعداد للخروج إلى وجهة مجهولة ومجرد محاولة شيء، وأنت تسير لجعل الكثير من التقدم على نحو أسرع كثيرا. من يهتم إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه أو كنت لا الدهاء تقنيا؟ لم يكن I. بالتأكيد، عليك أن يخطئ على طول الطريق، ولكن معظمها سيكون قابل للتثبيت.

2. لا تنتظر أن يقال ما يجب القيام به.

الحصول على أساسيات ثم انتقل للتو. إذا كنت قد  حصلت بدأت بلوق ، وكنت جيدا على طريقك. وهناك الكثير منا هي الأكثر راحة الحصول على المنهج الدراسي في بداية الدورة، وقراءة عناوين الفصول في بداية الكتاب أو الحصول على ورقة مراجعة قبل أن نتخذ الاختبار. نود أن نعرف ما يمكن توقعه. نود أن نعرف كيفية الاستعداد. نود أن نعرف ما هو متوقع منا. التدوين هو مختلف. تكون على استعداد لرسم مسار الخاصة بك. (وإذا كنت ليس "رسم مسار الخاصة بك" نوع، يمكنك القيام به بشكل جيد على قدم المساواة مساعدة الآخرين. النظر في أن تصبح VA ).

3. تختار التركيز على بلوق الخاص بك واحد أو اثنين من منصات وسائل الإعلام الاجتماعية والقيام بها بشكل جيد.

لا تراجع أصابع قدميك في كل شيء لمجرد الجميع يفعل ذلك ويقول يجب عليك أيضا. القيام ببعض الامور جيدا للبدء. إضافة لديك الوقت والتفاهم.  هنا كيف أقرر من أين تبدأ .

4. التقاط نصائح كما كنت في حاجة إليها وكما تذهب.

أنت لست بحاجة إلى أن يكون فكرة عامة عن كل شيء ذات الصلة بلوق قبل أن تبدأ. أنشر الكثير من النصائح حول هذا بلوق.  قم بالتسجيل للحصول بلادي رسائل البريد الإلكتروني  إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل. بعض النصائح التي سوف تستخدم، بعض سوف لا.إذا كنت قد حصلت على الوقت لالفيسبوك وتويتر فقط، مجرد حذف هذا البريد الإلكتروني حول بينتيريست. لا تلميح واحد هو الذهاب الى جعل كسر أو بلوق الخاص بك.

5. تعرف جمهورك المستهدف.

6. تأكد من أنك واضح حقا عن الهدف الخاص بك (ق).

ما هو بلوق الخاصة بك ل؟ لماذا التدوين؟ للمتعة؟ من أجل المال؟ (بالنسبة لمعظم، انها الأخير. المزيد عن هذا كومين 'حتى.) نشر تلك الأهداف في شكل مكتوب في مكان ما بالقرب من المكان الذي بلوق. عند الجلوس للعمل، واسأل نفسك إذا ما تفعلونه هو مساعدتك في الحصول على أقرب إلى هذا الهدف.

7. البحث عن المزيد من المدونين على طول من أيها الذين تظهر لديهم نفس الهدف (ق) ومشاهدتها.

ملاحظة ما يفعلونه. ملاحظة ما يقومون به مرارا وتكرارا. معرفة كيف يفعلون ذلك. تنظر لماذا يفعلون ذلك. في بعض الأحيان قد يعني ان لديك لعكس مهندس شيء، وأحيانا قد يكون لديك إلى Google ذلك، في بعض الأحيان قد تسأل فقط على التوالي للخروج.تكون غريبة وملاحظ. خلع قبعة الخاص المراقب العادي ووضع على قبعة المخبر الخاص.

8. التواصل مع الآخرين

منذ زمن طويل عندما كانت نادرة بلوق، مجرد وجود المحرز واحد منكم تبرز. ليس كذلك اليوم. هناك الملايين من بلوق. الأمور تغيرت. الآن، من أجل أن تبرز، لديك للانضمام مع الآخرين والانخراط في المجتمع. تعليق استراتيجيا  (أكثر نصائح تعليقه )، والتفاعل على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية من اختيارك ، بدء مجموعة العقل المدبر . مجرد بناء علاقات حقيقية.

9. أن تكون مرنة.

تغييرات التدوين بمعدل الفلكية. فمن وحشا مختلفا تماما اليوم عما كانت عليه عندما بدأت مرة أخرى في عام 2004.  مدونات لديها الصلاحية  لذلك إذا كنت تريد أن تمتد لك، يجب عليك دائما أن التعلم والتغير.

10. الاستمرار.

تسوية في لفترة طويلة. بناء بلوق الناجح هو الطريق الصعب. أنت لن ترى نتائج بين عشية وضحاها. سوف أسابيع يذهب بها وستسمع الصراصير فقط. عليك أن أتساءل عما إذا كان الأمر يستحق ذلك . سوف التعليقات وأتباع تكون قليلة ومتباعدة (إذا كان هناك على الإطلاق). أنت لن تجعل بيني لعدة أشهر . صدقوني، فمن الطبيعي. طبيعي جدا. تسعة من أصل عشرة مدونين كانت هناك. لدي بالتأكيد. مجرد الاستمرار.

ماذا الآن؟

هل تعلم كنت قد كتبت أكثر من 400 وظيفة مع نصائح التدوين، وتلميحات والدروس  على هذا الموقع؟ هذا صحيح. و  كيفية بدء بلوق أو الموقع  فقط سلسلة الخدوش السطح. تحقق من بلدي المحفوظات هنا (مرتبط أيضا في الناف بار أعلى) إذا كنت الحكة للغوص في أكثر من ذلك. (ولكن تذكر رقم 4 أعلاه.)

أين المال، أليس كذلك؟

الغالبية العظمى من الناس الذين يعملون من خلال  كيفية بدء بلوق أو الموقع  أن سلسلة ترغب في كسب بعض المال في نهاية المطاف. أنا أعرف هذا لأنني أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والرد على الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع.
أنا  سألت عن الأسئلة أموالك في اليوم الآخر في الفيسبوك . ثم قمت بنشرها جميعا حفنة من عظماء حقا (لا تتردد في إضافة لك إذا كنت ترغب). لا تقلق، بعض الإجابات على الطريق. سأحاول أن تكون محددة قدر ما أستطيع.:)

PS

لا تنسى، واليوم هو اليوم الأخير من يوم الاثنين والثلاثاء صفقة سايبر الذي يحصل لك معرفة الوقت الخاص بك مجانا . اغتنم الفرصة لأننا سوف يكون التعامل مع مسألة جدولة الوقت المدونات الخاصة بك في يناير كانون الثاني وسنكون باستخدام يبوك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق