image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: كيفية تسجيل اسم النطاق

السبت، 27 أبريل 2013

كيفية تسجيل اسم النطاق



كيفية تسجيل اسم نطاقوبمجرد اختيار اسم النطاق الخاص بك ، لقد حان الوقت لتسجيله.
الشريط الجانبي: لديك الخيار لتسجيل اسم نطاق واحد مجانا عند  الاشتراك لاستضافة  (وهو أننا سنصل إليها في بضع خطوات). لقد كنت دائما مسجلة هادف اسم نطاقي واستضافة شراؤها من شركات مختلفة. هذا هو لأنني أفضل أن لا تعطي واحدة الشركة السيطرة الكاملة على اثنين من أهم جوانب من موقعي. أن يقال، من احتمال أن يواجه مشكلة هو على الارجح ضئيلة جدا إذا كنت تريد حفظ قليلا من المال، يمكنك تخطي هذا المنصب في الوقت الحالي ويمكنك تسجيل نطاقك عند  الاشتراك لاستضافة .
لأولئك منكم الذين يرغبون في المضي قدما، فصاعدا ...
هناك العديد من الأماكن على الانترنت لتسجيل النطاقات. وأنا شخصيا استخدام GoDaddy.com . (أنا لا أنصح بها ل استضافة، على الرغم، كما سمعت العديد من الاستعراضات ليست بهذه مواتية الخدمة التي تستضيفهم.)
وسوف تسجيل نطاق تكلف ما بين 10 دولارا و 20 دولارا في السنة ويجب أن تجدد سنويا.
Aargh، انها ضبابية بعض الشيء. العمل على هذا. في هذه الأثناء، يمكنك مشاهدته هنا .
لا يمكن مشاهدة الفيديو؟ مشاهدته هنا .

تلاحظ الفيديو:

  1. الذهاب إلى GoDaddy.com .
  2. أدخل نطاقك المطلوب. المتصلة: كيفية اختيار اسم النطاق: 12 نصائح
  3. اتبع المطالبات.
  4. ملاحظة: فقط "إضافية" أنا بشكل روتيني الشراء هو التسجيل الخاصة. شرح لي لماذا في هل معلوماتك الشخصية العامة ؟
  5. منحة نصيحة: غالبا ما تكون هناك كوبونات خصم يتوفر ل GoDaddy.com . لذا، وقبل إتمام عملية الشراء، فتح علامة تبويب جديدة أو نافذة في المتصفح الخاص بك والقيام بالبحث - "الرمز الترويجي godaddy.com" أو "رمز القسيمة godaddy.com" - ثم أدخل "الرمز الترويجي" في الحقل المناسب قبل التدقيق بها.
الكشف: وصلات إلى GoDaddy.com في هذا المنصب هي الروابط التابعة لها، وهذا يعني، إذا نقرت على واحد منهم وتسجيل النطاق الخاص بك هناك، وأنها سوف تعطيني جزء من هذا البيع. وسأكون ممتنا للنقرة من خلال وصلة التابعة 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق