image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: كيفية بدء بلوق أو الموقع الإلكتروني

السبت، 27 أبريل 2013

كيفية بدء بلوق أو الموقع الإلكتروني



كيف أدونهل تريد أن تعرف كيف أدون؟ أو ربما كنت تريد موقع على شبكة الانترنت مع (أو بدون) بلوق؟ حسنا كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
منذ عام 2004، لقد قمت بإنشاء العديد من بلوق ومواقع الويب باستخدام أساليب مختلفة. بعد الكثير من التجربة والخطأ، والخطوات في هذه السلسلة في العمق، في سهل الانجليزية هم وأنا شخصيا استخدام والتوصية. يمكنك ان ترى كل منهم أدناه.
ومع ذلك، إذا كنت مثلي وتريد بلوق أو الموقع في 15 دقيقة، لقد حصلت على نسخة سريعة لك هنا.
إذا كان اثنان منا كانوا يتناولون القهوة وقلت أردت بدء بلوق أو الموقع اليوم، وهذا هو ما كنت تفعل وهذا ما كنت أقول لك أن تفعل أيضا. (يمكنك دائما العودة وحفر في نيتي شجاع باستخدام المشاركات أدناه، أو الغش ورقة .)

كيفية بدء بلوق أو الموقع الإلكتروني (الإصدار 15 دقيقة)

  1. الذهاب إلى BLUEHOST (هذا سيفتح الرابط في نافذة جديدة حتى تتمكن من الرجوع هذه التعليمات أثناء العمل).
  2. انقر فوق الزر "اشترك الآن".
  3. إدخال اسم المجال على الجانب الأيسر تحت عنوان "أنا في حاجة الى اسم المجال." تأكد ". com" يتم اختيار من القائمة المنسدلة بجانب عليه. انقر فوق الزر الأزرق "التالي". (إذا كنت لا تعرف ما لاستخدام المجال، فإنني أوصي لكم استخدام اسمك. وهنا مزيد من النصائح .)
  4. في الصفحة التالية، أدخل معلومات حسابك.
  5. تحت عنوان "حزمة المعلومات" اختيار "خطة الحساب" الخاصة بك من القائمة المنسدلة يعتمد على مدى مقدما كنت تريد أن تدفع. (وكما ترون، فإنه يعمل بها إلى بضع القهوة يتوهم شهريا. ليس سيئا لبلوق الخاص بك أو الموقع، أليس كذلك؟)
  6. قم بإلغاء تحديد كافة خانات باستثناء "المجال إز الخصوصية" في قسم "حزمة المعلومات".
  7. املأ معلومات الفواتير الخاصة بك وانقر فوق التالي.
  8. التحقق من بريدك الالكتروني. ستجد البريد الإلكتروني ترحيب من BLUEHOST مع معلومات تسجيل الدخول وحة التحكم الخاص بك.
  9. الذهاب إلى  BLUEHOST  وانقر على "دخول لوحة تحكم" زر في أعلى الزاوية اليمنى من الشاشة، أو استخدام وصلة في البريد الإلكتروني ترحيب.
  10. أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك من البريد الإلكتروني ترحيب.
  11. بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق "وورد" رمز تحت عنوان "SimpleScripts المنشآت."
  12. انقر فوق الزر "تثبيت".
  13. تحت عنوان "الخطوة 3" إلغاء كافة خانات.
  14. تحت عنوان "الخطوة 4" توافق على شروط الخدمة.
  15. انقر على زر "كاملة".
تهانينا! الآن يمكنك الذهاب إلى المجال الخاص بك وسحب ما يصل موقع الويب الخاص بك.
انظر أدناه لمزيد من الدروس في العمق للحصول على انك في طريقك.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق