image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: أنيق الموضوعات وورد

السبت، 27 أبريل 2013

أنيق الموضوعات وورد



أنيق الموضوعاتاليوم أنا قليلا leeeeetle متحمسون أنيق الموضوعات  كخيار آخر لموقع وورد الخاص بك. وتدفع مقابل هذه المواضيع DIY، ولكن أعتقد أن الكثير منكم يحبون حقا لهم. أنا بالفعل صبي مغرم.
وأنا أدرك أنا قليلا في وقت متأخر لرمي هذا في، ولكن أنا فقط اشترى حزمة المطور أمس (بعد أن ذكرت عدة أشخاص منهم لي وأنا قد رأيت منهم في جميع أنحاء الشبكة الشكر لكم جميعا لرؤساء متابعة). قضيت بعض الوقت اليوم بدس حول الموقع وحتى تثبيت موضوع على موقع تجريبي بلدي.
وحتى الآن، وأنا معجب.
وأعتقد أن هذه ستكون خيار كبير لكثير منكم. فهي جميلة الميزانية ودية، بالإضافة إلى أن هناك التخصيص سهل الاستعمال وفائقة وحة التكوين داخل لوحة القيادة الخاصة بك. وأيضا، أنا أحب التصاميم (السوبر نظيفة وأنيق). على محمل الجد، تحقق 'م ...
موافق. لذا، كما تعلمون لي، وأنا الحصول على جميع متحمسون مثل هذه الامور لذلك اضطررت لجعل شريط فيديو. أنا تظهر لك حول ونشير إلى ملامح، وكيفية تثبيتها، وخيارات التسعير، وبعض الإضافات رائع (التي تأتي مع حزمة المطور فقط)، وخيارات الدعم وأكثر (وأنا لا تغطي حتى كل شيء). التحقق من ذلك (أنا آسف انها بصوت عال قليلا!):
لا يمكن مشاهدة الفيديو؟ مشاهدته هنا .
حتى متعة، لا؟
علما أن كلا من سفر التكوين و أنيق الموضوعات لديها ضمان استعادة الاموال لمدة 30 يوما. لذا، إذا كنت قررت الذهاب مع مدفوع لDIY موضوع، يمكنك ان تعطي واحد أو كلا منهم جرب في أي خطر. أحب ذلك.
الكشف: هذا آخر يحتوي على الروابط التابعة لها وهو ما يعني أنني الحصول على نسبة مئوية من بيع إذا قررت شراء. أنا ممتن كثيرا إذا كنت تستخدم ربط بلادي لأنه يذهب إلى تأجيج بلدي الشوكولاته / الفول 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق