image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: يف لكسب المال مع Adsense - دليل شامل

السبت، 27 أبريل 2013

يف لكسب المال مع Adsense - دليل شامل


عم، كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لم تعتقد أنك يمكن أن تجعل أي أموال خطيرة مع ادسنس .
في الواقع، كنت قد حاولت ذلك من قبل، والعودة في أيام دراستي، وكانت النتائج مثيرة للشفقة. وأنا لن حتى يذهب الى ذلك، لأنها قصة طويلة.
ولكن كنت قد تم الاستماع أن الناس مع أقل حركة المرور مما كنت تحصل، وجعل بضع مئات من الدولارات في الشهر. قلت لنفسي - مهلا، لأنها لا تأخذ أي طاقة اضافية. يتيح اختبار بها.
في ذلك الوقت، وكان بلدي بلوق الحصول على حوالي 30،000 زائر / شهر. كان لا يعني شيئا. ليس ذلك فحسب، ولكن كنت قد رأيت أن يوتيوب كان السماح لأي شخص لنقد أشرطة الفيديو الخاصة بهم استخدام AdSense.
وذلك قبالة ذهبت إلى موقع ادسنس. كنت لا تزال عالقة مع فكرة أنني ربما لن تجعل أي شيء كبير مع ادسنس، وذلك بدلا من وضعه على طفلي (بلدي بلوق)، قررت أن مجرد تفعيل ادسنس على أشرطة الفيديو الخاصة بي.
كان ذلك في مساء يوم 26 يناير من هذا العام. ما حدث نوع القادم من أذهلني. وبحلول نهاية المساء، كنت قد قدمت 5،23 $ وفي اليوم التالي، قدمت 8،29 $.
وذلك عندما ذهب المصباح جرا. قلت لنفسي - MAN، إذا كان بإمكاني الحصول على ذلك أن يزيد إلى $ 10/day، أنا يمكن أن يجعل ضخم $ 300/month القيام بأي شيء. LETS تفعل ذلك!
لذلك قررت أن تحصل على أكثر اليها، وحتى وضع برنامج AdSense على بلدي بلوق. نعم، كنت ذاهبا للسماح تكون مدنس طفلي مع الطلب.وأنت تعرف ماذا - أنا سعيد لأني فعلت.
ذهب أرباحي من حوالي 8-10 دولار إلى 30 $ + على الفور تقريبا. ماذا؟ هذه هي الاشياء الخطيرة. إذا كنت العصا مع هذا، وأنا يمكن أن تجعل من المحتمل 1،000 $ / شهر القيام بأي شيء. سعيدة، سعيدة، والفرح، والفرح.
في وقت لاحق سريع إلى الأمام بضعة أشهر، وفي أكتوبر (الشهر الماضي)، وكان مسؤولا عن ادسنس 2،563.90 دولار من دخلي، وكما ترون في بلدي تقرير الشفافية أكتوبر .
بعد رؤية ذلك، قررت أنني بحاجة إلى القيام تفصيلي من بلدي أرباح AdSense من البداية إلى النهاية، مع تعليمات حول كيفية الحصول على كل شيء اقامة.

أول الأشياء أولا - يجب عليك استخدام ادسنس؟

لقد سبق لك أن واحدة من تلك بلوق / المواقع حيث هناك المزيد من الإعلانات من المحتوى؟ ما هو أول ما يتبادر إلى الذهن؟ بالنسبة لي، انها - أوه، هذا الشخص لا يهمه المحتوى، فقط عن جعل المال. ننسى هذا! وبعد ذلك ترك.
وكان هذا مصدر قلق ان كان لي عند التفكير في وضع الإعلانات على بلدي بلوق في البداية. لم أكن أريد من الناس أن يأتي إلى موقع ويصرف من قبل الإعلانات. الشيء الأكثر أهمية هو محتوى وهذا ما أردت لهم التركيز على.
لذلك أنا فعلا اقترب جمهور بلدي على صفحتي الفيسبوك وطلبت منهم بشكل مستقيم. قلت لهم أنني أفكر في السماح بعرض اعلانات على بلدي بلوق حتى أستطيع أن كسب المال للمساعدة على نمو الموقع وأيضا كسب المال عن الجهد الذي كنت أضع فيها
كنت أرغب في الحصول أفكارهم على ذلك. كنت قد سمعت من الناس بدءا لنقد مواقع الويب الخاصة بهم والحصول على تغذية مرتدة رهيب من جمهورها، لذلك أردت أن جس النبض قليلا.
حسنا - وكان الرد الساحق - نعم، من فضلك، أن تفعل ذلك! إننا نريد لك لكسب المال لأنك تزويدنا VALUE كثيرا.
كما يمكنك أن تتخيل، وهذا هو كل ما كنت بحاجة للاستماع. لذلك أنا ارتمى فيها الحق
هذا علمني درسا قيما - واحد التي أعتقد بكل إخلاص اليوم. إذا كنت تقدم قيمة، يجب أن تشعر أبدا سيئة عن التنقيد القيمة التي يتم وضع هناك.
وقد سمح هذا النهج لي لجعل كمية كبيرة من المال على حد سواء على بلدي بلوق علم الأحياء وهنا تصبح مدون في. كما كان لفترة طويلة ما تقومون به هو المجلس الأخلاقية وما فوق، وليس هناك حاجة ليشعر أي نوع من الشعور بالذنب.
الآن مع ادسنس، هناك واقع صارخ أن المزيد من الحركة لديك، والمزيد من المال سوف تجعل. في الواقع، حتى لقد سمعت بعض الناس يقولون انها لا تستخدم إلا إذا كنت تحصل على 10،000 زائر شهريا.
نعم، إذا حركة المرور الخاصة بك منخفضة، أنك لن تجعل أي مبلغ كبير من المال. لذلك، في مرحلة ما، عليك أن تسأل نفسك - "إذا أنا أضع مجموعة من الإعلانات في جميع أنحاء بلدي بلوق وجعل فقط بضعة دولارات في الشهر، هل يستحق ذلك؟". الإعلانات تشتيت، وذلك في رأيي، فمن الأفضل أن تفعل ذلك عندما مستواك في حركة المرور يجعله يستحق كل هذا العناء.
كلما يصبح بلوق الخاص المعمول بها، فإن أقل الناس مانع الإعلانات، لأنها قد حان لنثق بكم والمحتوى الخاص بك.

الاشتراك في AdSense

من أجل الاشتراك في AdSense، وسوف تحتاج إلى ما يلي:
  1. حساب Google
  2. الموقع
  3. A العنوان البريدي
وبمجرد الانتهاء من تلك الأشياء 3، وسوف تحتاج إلى تطبيق للحصول على حساب، وأنها سوف تذهب من خلال نوع من عملية الموافقة. إذا تم الموافقة عليه، وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني ويمكنك البدء في إنشاء حملات إعلانية وضعت على موقع الويب الخاص بك.

إنشاء إعلانات

وبمجرد الموافقة حساب الخاص بك، يمكنك ثم البدء في إنشاء الوحدات الإعلانية. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال النقر على "إعلاناتي" علامة التبويب ثم "+ إعلان وحدة جديدة" زر كما هو مبين أدناه.
اعلان جديد
يمكنك ثم انتقل إلى تسمية إعلانك، واختيار الحجم، واتخاذ قرار بشأن الطريقة التي تريد الإعلان للنظر.
يمكنك حتى إنشاء حملات لتجميع إعلاناتك في أي بالطريقة التي ترغب في تجميعها. أنا أوصي بالنسبة لك أن تفعل هذا لأنه يسمح لك لتتبع حملاتك لرؤية ما أداء جيدا وليس ما هو. هذا وسوف تأتي في متناول اليدين في وقت لاحق عندما كنت ترغب في تحسين موضع الإعلان الخاص بك لجعل المزيد من المال.
يتم عرض الخيارات أدناه.
الوحدات الإعلانية
مرة واحدة يتم إنشاء إعلانك، وسوف تعطيك شفرة الإعلان، والتي سوف تكون بعض رمز HTML والتي يمكن الإعلان إلى موقع الويب الخاص بك لتحميل الإعلانات تلقائيا.
وسوف ننظر بشيء من هذا القبيل:
AdCode
يمكنك الآن إضافة هذا الرمز إلى أي جزء من موقع الويب الخاص بك، وسوف تأخذ الرعاية من بقية. تحتاج إلى إنشاء وحدة إعلانية لكل الإعلانية التي الإعلانية لموقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بإضافة ذلك إلى الشريط الجانبي الخاص بك، وسوف تحتاج واحد خصيصا للالشريط الجانبي مع الأبعاد الصحيحة بحيث تناسب الحق.

إضافة خدمة AdSense إلى مدونتك

هناك طريقتان لإضافة خدمة AdSense إلى بلوق الخاص بك. يمكنك أن تفعل ذلك بالطريقة اليدوية (إضافة شفرة) أو باستخدام البرنامج المساعد.
لقد تم استخدام الطريقة اليدوية لأن لدي بلدي مساعد التكنولوجيا تفعل ذلك، وأنها جيدة في تفعل كل أنواع الأشياء التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن البرنامج المساعد أوصي يسمى جوجل ادسنس البرنامج المساعد (الذهاب الشكل).
انها بسيطة جدا البرنامج المساعد الذي يسمح لك لتعديل مظهر الإعلان بسهولة عن طريق إدخال اسم المستخدم الخاص بك فقط نشرت. يمكنك الحصول على معرف الناشر الخاص بك من خلال النظر في أعلى الصفحة على اليمين في حسابك في AdSense.
الآن لا بد لي من القول بأنني لست شخصيا باستخدام البرنامج المساعد، ولكن وفقا للاستعراض، البرنامج المساعد يقوم بعمل عظيم.

إضافة خدمة AdSense إلى يوتيوب

هل لاحظت ان كنت ترى العديد من الإعلانات على موقع يوتيوب مؤخرا؟ نعم، يوتيوب أصبحت أشبه التلفزيون العادية عندما يتعلق الأمر في الإعلانات، وأعتقد أنه لشيء عظيم. لماذا؟
في الماضي، كانت قادرة على كسب المال من إعلانات الفيديو فقط [دوغس كبيرة. كما تعلمون - محطات التلفزيون، وما إلى ذلك الآن، أنت وأنا نستطيع ان نفعل ذلك لأن جعلت يوتيوب في متناول الناس العاديين. مرة أخرى في أيام، وكان الوحيد المتاح للشركاء يوتيوب، ولكن الآن يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. انها التغيير الذي أحب.
لتنشيط الطلب على حساب يوتيوب الخاص بك، فإنك تحتاج إلى:
  1. تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص
  2. الذهاب إلى يوتيوب الخاص إعدادات الحساب
  3. انقر على سك النقود
  4. انقر على "فيديو نقد"
فإنه سيتم ثم إحضار المنبثقة مع الخيارات التالية:
سك العملة
تراكب في إعلانات الفيديو هي تلك راية / نص الإعلانات التي تراها في الجزء السفلي من أشرطة الفيديو الخاصة بك. وبإعلانات TrueView ضمن تيار هي تلك الإعلانات التجارية التي تراها في بداية أشرطة الفيديو الخاصة بك.
إذا كنت شريكا يوتيوب، ويسمح لك أن تفعل المدفوعة مواضع المنتج، حيث راعي سوف يدفع لك لتعزيز علاماتهم التجارية والمنتجات والخدمات وما إلى ذلك بالنسبة لمعظم الناس، وهذا لا ينطبق.

كلمة واحدة عن التنسيب الإعلان

عندما بدأت لأول مرة وضع الإعلانات على موقعي، واضطررت الإعلانات في 2 أماكن:
A 728 × 15 (حجم) إعلان نصي تحت قائمة التنقل بلدي كما هو مبين أدناه
NavAds
وأيضا 300 × 250 إعلان في الشريط الجانبي الخاص بي كما هو موضح أدناه
SidebarAd
ومع ذلك، بعد أن تحدث مع دان من رسائل من دان ، وهو صديق جيد الذي التقيت في Blogworld، أشار لي أن يسمح لك لدينا 3 وحدات AdSense على بلوق الخاص بك، وأوصى بالنسبة لي لإعلان واحد في الجزء السفلي من الصفحة الخاصة بي كما هو موضح هنا.
FooterAd
وغني عن القول، أنا سعيد فعلت، لأن ذلك يتفق مع الشهر الذي أدليت به أكبر قدر من المال من ادسنس (الشهر الماضي).

تحليل الأداء

أود لك أن نلقي نظرة على الجدول التالي:
AdPerformance
كما ترون، من 2،563.87 $، $ 1،768.55 كانت مصنوعة من الفيديو وحده. ثم، الإعلانات النصية تأتي في المركز الثاني برصيد 434،44 $، مع أسوأ أداء نوع الإعلان يجري فلاش والصور المتحركة.
لأولئك منكم الذين هم أكثر البصرية، وتحقق من هذا الرسم البياني.
AdGraph
كشخص يحب الفيديو، وهذا يجعلني سعيدا جدا. يجعلني تريد تشغيله من هناك وجعل أكثر من نصف طن أشرطة الفيديو.
وهنا حقيقة - والمزيد من أشرطة الفيديو التي تقوم بإنشائها، والمزيد من طرق العرض فيديو يمكنك الحصول عليها. لقد لاحظت هذا لتوليد حركة المرور إلى موقع بلدي، وأنا الآن اراه ان ينطبق الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر تسييل.
مع يوتيوب يجري # 2 محرك بحث في العالم، انها مكان عظيم للحصول على المحتوى الخاص بك هناك، وأيضا مكانا رائعا لكسب المال من المحتوى الخاص بك.
ثم، أود منك أن يفحص خارجا ي النتائج استهداف أدناه
استهداف
إيلاء الاهتمام لالأولين: السياقية مقابل القائم على الفائدة. هذا يجعل حفنة من معنى بالنسبة لي. اذا كان شخص ما يأتي إلى بلدي بلوق لمعرفة المزيد عن علم الأحياء، هم أكثر عرضة للنقر على الإعلانات التي والمتصلة المحتوى (السياقية) من أن إعلان الذي يعتمد على نوع آخر من الفائدة وهذا غير ذات صلة.
ومع ذلك، لا يزال نجم إعلانات استهداف الاهتمامات في 969.33 دولار في الدخل. وهذا بالتأكيد كبيرة.
وأخيرا، دعنا ننظر إلى أحجام الإعلانات على بلدي بلوق
NewImage
728 × 15 هي الإعلانات التي هي أقل من قائمة التنقل، 300 × 250 هم في الشريط الجانبي الخاص بي، و728 × 90 هم في أسفل الصفحة.وبعبارة أخرى، فإن انخفاض أسفل تذهب، وأقل يبدو لكسب يعتمد على أرباحي أكتوبر.

بلدي يأخذ الدروس الرئيسية

  • جعل المزيد من الفيديو.  هذا هو واحد واضح جدا. إذا أشرطة الفيديو يؤدون بشكل جيد، وأنا قد كذلك الحصول على أكثر من هناك.
  • الإعلانات النصية يتفوق الإعلانات المصورة. أنا لا أعرف إذا كان هذا ينطبق في جميع المجالات، ولكن في تجربتي، الإعلانات النصية كانت قد تفوقت الإعلانات المصورة من قبل عامل ما يقرب من 3. يجعلني أتساءل عما إذا كان ينبغي تغيير إعلاناتي على بلدي بلوق على كل النص لنرى ما اذا كان يحسن أرباحي. أنا لا أذهب لإجراء التغيير حتى الآن، ولكن هذا شيء سأكون تقييم في المستقبل.
  • هم أكثر عرضة للنقر على الإعلانات السياقية من غيرهم من الناس . هذا يظهر لي أن الصلة هو مفتاح الحل، ويساعدني على التعرف على أهمية البقاء على الموضوع، حتى عندما يتعلق الأمر توليد المحتوى.
  • العقارات الأكثر قيمة بلدي على بلدي بلوق هو فوق أضعاف - وهذا يعني أن الناس ليس لديهم إلى التمرير لأسفل للوصول الى ذلك.
  • حان الوقت للقيام ببعض التجارب. لقد عرفت هذا لبعض الوقت، ولكن هناك عدد من الطرق لزيادة أرباح AdSense. وسوف يتم النظر في اختبار مواضع الإعلانات، وجعل القرص لنرى ما يؤدي أفضل، لتحسين بلدي أرباح AdSense في المستقبل. ترقبوا المزيد عن هذا.

خذ

لذلك، كان هذا التقرير جدا مفصل. سؤالي لك هو: هل حاولت الإعلانات على موقع الويب الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف وقد أدوا.
أحب أن أسمع تجربتك في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق