image blog maherdiab4.blogspot.com المصدر: مدونة http://estafid.blogspot.com/2012/11/way-to-link-source-automatically-in-all.html#ixzz2RZShWXkI maherdiab4: كيف يمكنني جعل الكثير مع جوجل ادسنس؟

السبت، 27 أبريل 2013

كيف يمكنني جعل الكثير مع جوجل ادسنس؟


كيف يمكنني جعل الكثير مع جوجل ادسنس؟

هذا هو السؤال يسأل الجميع تقريبا قبل القفز على عربة ادسنس. لا توجد اجابة عالمية - بعض الماجستير ويب يبذلون الدخل بدوام كامل من موقع ادسنس واحد، في حين أن آخرين مع 5 أو أكثر من مواقع لا يمكن أن تغطي حتى استضافة أتعابهم.
وكم كنت سيجعل مع جوجل ادسنس يعتمد على عوامل كثيرة. بعض منهم خارج سيطرتك - أي الحالة العامة للاقتصاد أو ما معلنين تمكنت جوجل لجذب. ومع ذلك، هناك أيضا العديد من العوامل في التحكم الخاصة بك. على سبيل المثال، من الواضح، إذا كان لديك موقع واحد مع 10 صفحات فقط سوف تجعل الآلاف من مرات أقل مما لو كان لديك 10 مواقع مع الآلاف من الصفحات. أساسا، كل على قدم المساواة، والمزيد من المحتوى لديك، وكلما كنت سيجعل.

1 اختر مربحا

ومع ذلك، بالإضافة إلى الحجم الهائل، هناك واحد نظر أكثر مهم جدا - ما هو عن موقعك، أو لوضعها أكثر مهنيا، والتي مكانة موقعك هو فيه منافذ مختلفة ليست متساوية - وهناك المزيد وأقل ربحية منها . هناك محاريب، مثل الصحة أو المالية، حيث نقرات ذات القيمة العالية شائعة ومحاريب، مثل الثقافة أو التاريخ، حيث يمكنك جعل أي شيء تقريبا مع ادسنس.
هذا هو السبب كنت بحاجة لاختيار المتخصصة حيث دفع النقرات جيدا. صحيح أن محاريب الجيدة هي جدا وتنافسية للغاية ولكن حتى في محراب الأكثر قدرة على المنافسة، وهناك دائما مكان لموقع واحد أكثر من جيدة. بعد اخترت مكانة، تحتاج إلى العثور على الكلمات الرئيسية ارتفاع حجم في ذلك، وتحسين موقعك بالنسبة لهم. للبحث عن الكلمات الرئيسية مع حجم البحث عالية، واستخدام أداة في AdWords .

2 ضع الإعلانات في الأماكن المرئية

وضع استراتيجية من وحدات إعلانية أمر حيوي لالأرباح الخاصة بك. منطقيا تماما، وعند وضع الإعلانات حيث أنها واضحة، وهذا يزيد بجدية عدد النقرات ستحصل. أفضل الأماكن هي فوق أضعاف (أي في النصف العلوي من الصفحة) وفي النص نفسه. في الأساس، وأقرب إلى الإعلانات النصية هي، كلما كان ذلك أفضل. يمكنك إلقاء نظرة على هذه النصائح موضع AdSense من جوجل لمعرفة والتي تعتبر أماكن جيدة، وأفضل، وأسوأ لموضع الإعلان.

3 تحسين الإعلانات لنسبة النقر إلى الظهور العالي

وضع استراتيجية مهم ولكن هناك جوانب أخرى تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند تحسين صفحاتك للCTR عالية (انقر الظهور قيم).وهنا بعض مزيد من النصائح كيفية صقل الوحدات الإعلانية الخاصة بك من أجل جذب المزيد من النقرات:

اختيار الحجم المناسب إعلان

ادسنس يقدم العديد من الأحجام في شكل مستطيلات، مربعات، وأزرار، والحانات ولكن الحقيقة هي أن بعضها فقط تحويل جيدا. عموما أحجام توصي جوجل هي 300 × 250، 338 X 280، 728 × 90، 160 × 600، و 320 × 50 (لافتات المحمول). الأولين هي مناسبة للاستخدام intext، والثالث هو مناسبة لتوضع تحت رأس الموقع، و160 × 60 واحد يعمل بشكل أفضل ضمن القائمة، إذا كنت تستخدم يسار / يمين الملاحة القائمة. بالطبع، يمكنك أيضا تجربة مع الأحجام الأخرى المتاحة، ومعرفة ما اذا كانت تعمل على نحو أفضل بالنسبة لك.

اختيار وحدات إعلانية متعددة

ويسمح لك لتشغيل ما يصل إلى 3 وحدات إعلانية و 3 وحدات وصلات ومربعي بحث في كل صفحة 2. وهذا يعني بالنسبة للوحدات الإعلانية وحدات الرابط تحتاج إلى اختيار وحدات متعددة، ويفضل في أحجام مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار واحد 728 × 90 أو 160 × 600 وحدة لتحت رأس / القائمة الجانبية واثنين أكثر، أي 300 × 250 و 338 X 280 للداخل النص. أما بالنسبة لنوع من الإعلانات، والخيار بين النص، والنص والصورة، والإعلانات المصورة فقط. عادة الإعلانات النصية سهل العمل بشكل أفضل لأن الصور هي نافرة جدا لجذب نقرات لكن عليك أن تحاول لنفسك وانظر ما يجعلك أكثر النقرات.

استخدام وحدات الوصلات

وهناك خطأ شائع هناك الكثير من الناس ليس لاستخدام وحدات الوصلات. يمكن وحدات وصلات يتفوق الإعلانات العادية لأنها أقل فظاظة وإذا كنت خلطها جميعا مع القائمة الخاصة بك، والناس سوف فوق هناك. يمكنك وضع واحدة 728 × 15 وحدة الارتباط تحت رأس واحد 160 × 90 ضمن القائمة الجانبية. يمكنك جعل لون الرابط نفس اللون من العناصر في القائمة ولكن لا تستخدم نفس نوع الخط وحجم الخط لأن هذا يمكن اعتباره شكلا من أشكال محاكاة شكل ويمكن أن تحصل يعاقب.

اختيار اللون المناسب

وحدات وصلات ليست هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد من اللون المناسب. ومع ذلك، مع أنه من الأسهل لهم - مجرد استخدام نفس الألوان كما تفعل في القائمة وانت القيام به. مع وحدات إعلانية عادية، وهذا ليس أن مباشرة. في الأساس، والخيارات هنا هي أن يمزج وحدة (أي جعل الروابط والنص في نفس اللون والحجم كنص الخاص بك)، استخدام نظام النقيض (أي إذا كان موقعك هو باللون الأخضر، واستخدام أحمر للإعلانات) بحيث إعلانات تبرز من بقية، أو عصا مع جوجل الافتراضية. واحد الذي هو أفضل؟ لا أحد يعرف! ما يصلح لموقع واحد (أي مزج) لن يصلح للآخر. وبالتالي فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هنا هو استخدام المحاكمة والنهج الخطأ ومعرفة أي من الأعمال الثلاثة بالنسبة لك. أو، إذا كنت تريد اتباع نهج أكثر علمية، حاول الاختبارات AB.

AB اختبار متعددة الأحجام والمواضيع اللون

اختبارات AB يبدو معقدة للغاية ولكن في واقع مفهومها بسيط ببراعة. والفكرة هي أن تقوم باختبار أي من وحدتين مماثلة أداء أفضل. لهذا الغرض، يمكنك اختبار 2 وحدة مماثلة (أي اثنين 338 X 280 الإعلانات) التي لديها ميزة واحدة (أي لون الخط) مختلفة. يجب وضع كل الوحدات في نفس المكان. على كل صفحة حتى زيارة لك خدمة وحدة رقم 1 وعلى كل صفحة فردية زيارة لك خدمة وحدة رقم 2. الذهاب إلى حسابك في AdSense، إنشاء الوحدتين، إنشاء قناة منفصلة لكل منهم (لا ننسى هذا لأنه إذا قمت بذلك، فلن تكون قادرة على أداء الاختبار)، ووضع التعليمة البرمجية التالية: <النصي نوع = "نص / جافا سكريبت"> فار عشوائي = Math.random ()؛ إذا (عشوائي <0.5) { ! <- وضع برنامج AdSense بلوك A هنا ->} آخر <- وضع برنامج AdSense بلوك B هنا -! >} </ SCRIPT> <نوع النصي = "نص / جافا سكريبت" SRC = " http://pagead2. googlesyndication.com / pagead / show_ads.js "> </ البرنامج النصي>تشغيل الاختبار لمدة شهر أو نحو ذلك والمسار الذي وحدة تجذب المزيد من النقرات. بالطبع، يمكنك أبدا أن يكون متأكدا الفرق في النقرات يرجع فقط إلى الفرق بين الوحدتين بسبب عوامل عشوائية ركلة دائما في ولكن إذا كان لا بأس به الفرق، ثم يمكنك أن تعرف أي وسيلة للذهاب.










4 دفع حركة المرور إلى موقعك

وأخيرا، واحد شرط مسبق هام حقا لكسب المال مع AdSense هو حركة المرور. قد يكون لديك نسبة النقر إلى الظهور عالية بشكل لا يصدق ولكن إذا كنت لا يتمكنون من دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، فلن يتم صنع المال.
أهم مصدر حرية الحركة هي محركات البحث. واستهدفت حركة المرور من محركات البحث وكقاعدة عامة فإنه يحول أيضا. موقعنا يقدم الكثير جدا من الموارد حول كيفية جعل ترتيب موقعك بشكل جيد مع محركات البحث، حتى تأخذ من الوقت لتصفح والحصول على دراية كبار المسئولين الاقتصاديين. إذا كان لديك أي فكرة على الإطلاق عن كبار المسئولين الاقتصاديين، قد تريد أن تبدأ مع 15 دقيقة SEO دليل، أو قراءة SEO البرنامج التعليمي .
حركة المرور من محركات البحث تحويل أفضل ولكن يجب أن لا تسمح لنفسك أن تكون تعتمد على ذلك. التحديث الباندا جوجل كان أحد الدروس الأكثر مرارة بالنسبة للعديد من أصحاب المواقع، عندما انخفض مواقعهم في الترتيب وحركة المرور الخاصة بهم ضرب أسفل. يجب أن لا نهمل حركة المرور من مصادر أخرى، مثل المواقع الاجتماعية ارتباطك ، تويتر ، الفيسبوك ، وغيرها من أي حركة المرور الح

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق