- ختيار حجم . راجع "كيفية القيام بذلك" أدناه للحصول على التفاصيل، ولكن وجدت جوجل أفضل الممارسات التي تولد المزيد من النقرات.
- 4تعيين نوع إعلانك . هذا يحدد أنواع الإعلانات سترون على موقع الويب الخاص بك: نص فقط؛ النص والصورة / الوسائط الغنية، وصورة / وسائل الإعلام الغنية فقط.
- 5إنشاء قناة مخصصة . قناة مخصصة تسمح لك وحدات المجموعة الإعلانية ومع ذلك اخترت، مثل حجم أو مكان على الصفحة.
- يمكنك تتبع الأداء من خلال قناة مخصصة، وتحويل قناة الخاص بك إلى موضع إعلان يمكن للمعلنين استهداف ذلك استهداف إعلاناتهم على الوحدات الإعلانية الخاصة بك.
- يمكنك تتبع الأداء من خلال قناة مخصصة، وتحويل قناة الخاص بك إلى موضع إعلان يمكن للمعلنين استهداف ذلك استهداف إعلاناتهم على الوحدات الإعلانية الخاصة بك.
- 6خلق نمط إعلانك . هذا يتيح لك اختيار الألوان لمختلف مكونات اعلان: الحدود، والعنوان، والخلفية، والنص، وعنوان URL. كما أنه يتيح لك اختيار أنماط الزاوية، من ساحة لتقريب جدا، وعائلة الخط، وحجم الخط الافتراضي.
- انها ممارسة جيدة لإنشاء نمط إعلان أن ينسجم مع الشكل والألوان من موقع الويب الخاص بك.
- يمكنك استخدام الإعدادات المسبقة غوغل، أو استخدام الإعدادات المخصصة الخاصة بك. في كلتا الحالتين، فإن نموذج الإعلان بشأن الحق تبين لكم كيف سيظهر إعلانك
- انها ممارسة جيدة لإنشاء نمط إعلان أن ينسجم مع الشكل والألوان من موقع الويب الخاص بك.
- 7الحصول على رمز الإعلان . عند الانتهاء من ذلك مع إعداد الإعلان، إما حفظ الوحدة الإعلانية الخاصة بك، أو انقر فوق حفظ والحصول على رمز زر في أسفل للحصول على رمز HTML لموقع الويب الخاص بك.
- إذا إضافة رمز إلى موقع الويب الخاص بك هو لغز تريد مساعدة مع، انقر هنا للحصول على دليل تنفيذ الشفرة غوغل.
- إذا إضافة رمز إلى موقع الويب الخاص بك هو لغز تريد مساعدة مع، انقر هنا للحصول على دليل تنفيذ الشفرة غوغل.
السبت، 27 أبريل 2013
إنشاء وحدة إعلانية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق